اضغط هنا
اضغط هنا
اضغط هنا
اضغط هنا
احتفالات راس السنهالاعياد والمناسبات السنويه

افضل نصائح هدايا الكريسماس

اضغط هنا
اضغط هنا

 افضل نصائح هدايا الكريسماس

نعم إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى. إذن ما هي خطتك هذا العام؟

اضغط هنا

أين أنت ذاهب لترك الأمر حتى اللحظة الأخيرة مرة أخرى والتنافس مع بقية البلاد على العناصر القليلة الماضية على الرفوف تأتي عشية عيد الميلاد؟

اضغط هنا



اضغط هنا

أعلم أنه مع هذا الدليل الصغير ، يمكنك المساعدة في إنقاذ نفسك من الكثير من التوتر في عيد الميلاد هذا العام ، لذا خذ بضع دقائق لقراءته.

1) من الأفضل دائمًا أن تبدأ بقائمة من الأشخاص الذين ترغب في شراء هدايا لهم.

لا تشعر بالضغط لشراء هدايا كبيرة للجميع. كما يقول المثل القديم “الفكر هو المهم” لذا يمكنك فقط شراء هدايا صغيرة لبعض الأشخاص.

يتوصل الكثير من أفراد الأسرة إلى اتفاق قبل عيد الميلاد على عدم تبادل الهدايا.

إذا كان المال قليلًا بالنسبة لك هذا العام ، فربما يجب عليك التفكير في هذا الخيار.

2) ضع ميزانيتك. كم تريد أن تنفق إجمالاً في عيد الميلاد هذا العام على الهدايا.

لا تنس أشياء مثل ورق التغليف والبطاقات. خذ هذا الرقم وقسمه إلى مبالغ ترغب في إنفاقها على كل شخص في قائمتك.

3) كن صارمًا مع ميزانيتك! لقد جعلت هذه نقطة منفصلة لأنه من السهل جدًا أن تنجرف بعيدًا عندما تكون في المتاجر وتنفق أكثر بكثير مما كنت تنوي على هدايا عيد الميلاد الخاصة بك. أعرف أنني كنت هناك بنفسي.

4) لجعل هدايا عيد الميلاد الخاصة بك ناجحة ، من الأفضل دائمًا أن تسأل الأشخاص الرئيسيين الذين ستنفق الأموال على ما يريدون بالفعل. وبالمثل ، قم بعمل قائمة بالأشياء التي ترغب في الحصول عليها حتى تتمكن من منح الناس خيارات لشراء أشياء لك.

5) بفضل ظهور الإنترنت ، يمكنك الآن شراء العديد من هدايا عيد الميلاد عبر الإنترنت. هذا يمكن أن يوفر الوقت والجهد والمال. هدايا معينة قد لا تجدها على الإنترنت ، لكنها دائمًا نقطة انطلاق جيدة.

6) الآن أصعب قليلا. الذهاب الى المحلات التجارية. قد يستمتع بعض الناس بهذا ، ويجد الكثيرون تجربة التسوق في عيد الميلاد كابوسًا. الذهاب في وقت مبكر هو الكلمة الأساسية.

إذا لم تتمكن من الذهاب في وقت مبكر من العام مقارنة بشهر ديسمبر ، فعليك على الأقل الذهاب في الصباح الباكر.

سوف تتغلب على الحشود الرئيسية إذا كان بإمكانك أن تكون في المتاجر عندما تفتح ثم في المنزل لتناول طعام الغداء.

لذا كل ما تبقى الآن هو تغليف تلك الهدايا والاستمتاع بعيد الميلاد. أوه ونصيحة أخيرة.

إذا كان بإمكانك الوصول إلى المتاجر في تخفيضات يناير ، فهذا هو الوقت المناسب لشراء كل شيء لعيد الميلاد المقبل.
عيد ميلاد مجيد


هدية الكريسماس العائلية المثالية

ليس هناك من ينكر أن وقت عيد الميلاد يقترب بسرعة. بصرف النظر عن ديكورات الكريسماس ، تشتمل إحدى العناصر الأكثر شيوعًا التي يتم شراؤها خلال هذا الموسم الخاص على مجموعة واسعة من هدايا عيد الميلاد.

أفضل هدايا الكريسماس اثناء التسوق
افضل نصائح هدايا الكريسماس

نظرًا لكونها عامل جذب رئيسي للجميع ، فإن هدايا عيد الميلاد يتوقعها الجميع وخاصة تلك التي تقدمها العائلات وأفراد الأسرة.

عروض اختيار للعائلة

يعتبر عيد الميلاد حقًا وقتًا خاصًا جدًا للعائلات في جميع أنحاء العالم. إن إضفاء البهجة والإثارة في وقت عيد الميلاد إلى أقصى حد له هي هدايا وهدايا عيد الميلاد العائلية.

كل واحد منا يريد أن يعطي والدينا وأعمامنا وعماتنا وأخواتنا وإخواننا وبناتنا وأبنائنا وأزواجنا وزوجاتنا عائلة خاصة.

مثل العثور على تلك الهدية بعيد المنال لصديقة أو صديق ، فإن اختيار هدية عيد الميلاد العائلية المثالية يمكن أن يكون مهمة شاقة ومملة.

لمساعدتك في العثور على الهدية المثالية لأفراد عائلتك ، إليك بعض الأفكار والهدايا التي ستجعل بالتأكيد موسم عيد الميلاد أكثر مرحًا.

من بين العديد من أفكار هدايا الكريسماس العائلية الموجودة هناك ، فإن هدايا الكريسماس العائلية المصنوعة يدويًا تتصدر القائمة دائمًا.

بصرف النظر عن كونها فريدة من نوعها ، فإن التحديدات المختلفة لهدايا عيد الميلاد العائلية تعكس أيضًا قيمة المستلم.

قد تشمل هدايا عيد الميلاد المصنوعة يدويًا لوحة خاصة لعائلة أو تمثال يرمز إلى وحدة الأسرة أو قطع ملابس تجسد روحًا عائلية.



تعد الصورة العائلية أو صورة فرد معين من أفراد الأسرة موضوعة في إطار يدوي الصنع اختيارًا ممتازًا أيضًا.

إذا كانت ميزانيتك محدودة وتريد تقديم شيء ما لأفراد عائلتك ، فلا داعي للقلق لأن هدايا عيد الميلاد العائلية لا يجب أن تكون باهظة الثمن.

كل ما عليك فعله هو معرفة اهتمامات كل فرد من أفراد الأسرة وتخصيص شيء ما لهم.

قد تشمل هدايا الكريسماس العائلية غير المكلفة بطاقات عيد الميلاد المخصصة وملفات تعريف الارتباط المصنوعة منزليًا والوجبات والمأكولات المطبوخة في المنزل أو التسوق الشخصي لهم أو يوم من الخدمة الخاصة.

تذكر ، عند تقديم الهدايا ، فإن القيمة النقدية للعنصر الحالي مهم ، والفكرة الكامنة وراءها هي التي تهم حقًا.

ولكن ، إذا كنت تريد حقًا تقديم شيء ملموس كهدية ، فإليك بعض هدايا عيد الميلاد العائلية الفريدة التي يمكنك الاختيار من بينها:

1. اشتراك لمدة عام في المجلة أو الصحيفة المفضلة لدى الأسرة.

إذا كان كل أفراد الأسرة يرغبون في قراءة مجلة أو جريدة معينة ، فلماذا لا تفاجئهم سنة من الاشتراك؟

بصرف النظر عن مساعدة والديك في خفض النفقات الناتجة عن الاشتراك ، فهذه أيضًا فكرة عملية لأن جميع أفراد الأسرة سيستفيدون منها.

2. إنجيل جديد. إذا كانت عائلتك كاثوليكية ، فإن الكتاب المقدس الجديد سيكون بالتأكيد ملكًا ثمينًا.

يمكنك شراء أحدث أو أحدث إصدار في القرص الصلب أو إذا كنت تريد أن تكون تقنيًا بطريقة أو بأخرى ، فإن الكتاب المقدس الصوتي مثالي لجميع أفراد الأسرة وخاصة لأولئك الأعضاء الذين يحبون القيادة.

3. قرص موسيقى.

إذا كانت العائلة تحب الاستماع إلى فنان معين أو تميل إلى نوع موسيقي معين ، فإن قرص الموسيقى سيحقق نجاحًا كبيرًا بالتأكيد.

4. الكثير من الفيديو أو DVD. إذا كان جميع أفراد العائلة تقريبًا من هواة الأفلام ، فستكون مفاجأة سارة لكل واحد منهم إذا اشتريت أفلامًا عالية الجودة على قرص DVD.

بصرف النظر عن القدرة على مشاركتها مع الجميع ، يمكن أن تكون نسخ الأفلام الخالدة أيضًا استثمارًا في المستقبل.

5. أشياء ممتعة وألعاب للعائلة. إذا كنت من أفراد العائلة تلعب لعبة معينة معًا من أجل الترابط ،

ثم سيتم تقدير الأشياء الممتعة والألعاب مثل ألعاب الطاولة والمشاريع والأنشطة.


هدايا عيد الميلاد غير مكلفة

تقترب الأعياد بسرعة ، مما يعني أن الوقت قد حان لشراء الهدايا. إذا كان لديك القليل من الضوء على الأموال ، فإليك بعض الأفكار لهدايا عيد الميلاد الرخيصة.

تاريخ أشجار عيد الميلاد
افضل نصائح هدايا الكريسماس

هدايا عيد الميلاد غير مكلفة
إذا كان لديك نقص في الأموال مع اقتراب العطلات ، يصبح التوتر مشكلة. لا تتعرق. إليك بعض هدايا عيد الميلاد غير المكلفة التي ستنال إعجاب الجميع.

1. ميكروفون الدش – إذا كان لديك مغنيون للاستحمام بين أصدقائك وعائلتك ، فسيحصل ميكروفون الدش على ضحكات مكتومة… ويستخدم.

في الحقيقة ، إنه في الواقع إسفنجة ، لكنه سيخدم غرض نجوم موسيقى الروك الناشئين.

أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك التقاط إسفنجة ميكروفون الدش مقابل 9 دولارات ضخمة. فقط قم بالبحث عبر الإنترنت عن ذلك.

2. أداة اللحام بالحرارة الباردة – بالنسبة للرجل في حياتك ، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام الأدوات من أي نوع.

سواء كنت تشتري لزوج أو ابن أو أب أو صديق ، فإن أداة اللحام بالحرارة الباردة هي هدية رائعة للكريسماس وغير مكلفة.

تتيح لهم الأداة لحام العناصر معًا ، ولكنها تفعل ذلك باستخدام التكنولوجيا الباردة بدلاً من الساخنة.

يتيح لك ذلك تجنب الرحلات الباهظة الثمن إلى المستشفى وعليك فقط دفع 20.00 دولارًا تقريبًا.

3. صابون ورق ياباني – لعله من أعظم الإكسسوارات المصنوعة على الإطلاق.

بالنسبة لأي مسافر ، تعتبر قطع الصابون كارثة. إنهم لا يبقون أبدًا في حقائبهم أو لفهم مما يؤدي إلى رغوة الصابون والقاذورات في كل مكان. الصابون الورقي الياباني يحل هذه المشكلة بشكل جيد.

الورق ، حسنًا ، ورق ، لكنه يحتوي على صابون. يمكنك ببساطة بلل يديك وفرك قطعة من الورق بينهما. رغوة فورية! عندما تنتهي ، ارمِ الورقة للخارج.



رائع جدًا ، أليس كذلك؟ هذا الاختراع المذهل سيكلفك 10 دولارات مقابل 50 ورقة. هدايا رائعة لعيد الميلاد غير مكلفة للأم والصديقات والأخوات.

4. مذكرات الكتابة البدوية – إذا كنت تشتري لشخص يحب الهواء الطلق أو السفر ، فإن Nomad Writing Journal تقدم هدايا رائعة. تم تصميم هذه المجلات خصيصًا لأنشطة مثل السفر وصيد الأسماك بالطائرة ومشاهدة الطيور وحقائب الظهر والتخييم وتسلق الصخور وما إلى ذلك.

يأتون مع أو بدون حافظة وتوفر مساحة للكتابة بالإضافة إلى إشارات لتدوين المعلومات المهمة.

تذكار رائع لأفراد الأسرة للحفاظ على تجارب سفرهم وخبراتهم في الهواء الطلق. تكلف المجلات أقل من 9 دولارات بدون غلاف مقاوم للماء و 25 دولارًا مع علبة.

عندما تنخفض الأموال خلال العطلات ، يكمن السر في شراء أشياء فريدة للأشخاص.

نأمل أن تمنحك القائمة أعلاه السبق في العثور على هدايا عيد الميلاد الرخيصة هذا العام.


أفكار هدايا عيد الميلاد على الميزانية

يجب أن يكون تعليم أطفالك كيفية التفكير والاهتمام عند شراء هدايا عيد الميلاد جزءًا مهمًا من عيد الميلاد.

التسوق اون لاين في الكريسماس
افضل نصائح هدايا الكريسماس

من المهم أيضًا تعليمهم كيفية إدارة أموالهم الخاصة خلال موسم العطلات.

تأكد من السماح لأطفالك بالمشاركة في عيد الميلاد عن طريق السماح لهم بصنع أو شراء الهدايا الخاصة بهم ، حتى لو كانت صغيرة أو منخفضة التكلفة.

إذا كان الأطفال أصغر من أن يتعاملوا مع المال ، شجعهم على تقديم الهدايا لمن يرغبون في تقديم الهدايا لهم.

الهدايا المصنوعة في المنزل هي أكثر شخصية ، وهي تجعل عيد الميلاد ممتعًا وغير مكلف للأطفال.

إنشاء سلة هدايا غير مكلفة

هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتوفير المال خلال موسم العطلات.

فكر في صنع هدية إبداعية محلية الصنع قبل الخروج وشراء هدية.

سلال الهدايا ممتعة وسهلة الصنع ويمكن وضعها معًا بسعر رخيص إلى حد ما.

التقط صورة لنفسك أو لعائلتك أو لأطفالك وضعها في إطار غير مكلف وقدمها كهدية لأفراد الأسرة والأصدقاء المقربين.

يمكنك أيضًا إضافة المزيد من العناصر العملية إلى سلة الهدايا ، مثل مزيج ملفات تعريف الارتباط في جرة ، وكاميرا يمكن التخلص منها ، وألبوم صور مزين يدويًا ، وبطاقات ملاحظات ، وكتاب من الطوابع ، ومستلزمات الحرف اليدوية ،

شهادة هدية لتأجير الأفلام ، راديو صغير أو ساعة ، مواد خياطة ، مصباح يدوي مع بطاريات ، مزيج ملفات تعريف الارتباط محلي الصنع مع وصفة للخبز ،

الخبز المخبوز بالمنزل مع الوصفة ، ورقة جديدة وقلم ، أو شهادة هدية لكتابهم المفضل أو متجرهم متعدد الأقسام.

قد يتم استخدام أفكار هدايا عيد الميلاد غير المكلفة هذه من قبل المستلم ، على عكس العديد من الهدايا باهظة الثمن.



أفكار أخرى لتوفير المال

من الطرق الممتازة لتوفير المال خلال موسم الكريسماس أن تنفق أقل على ورق التغليف وبطاقات عيد الميلاد.

إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر ، فيمكنك تصميم بطاقات عيد الميلاد وطباعتها على ورق بطاقات غير مكلف.

يتيح لك هذا أيضًا تخصيص البطاقات عن طريق إضافة صورة شخصية وكتابة أقوالك الخاصة وإضافة صورك الخاصة إليها ، مثل صورة منزلك المزين.

يمكنك حتى القيام بذلك بدون جهاز كمبيوتر. ما عليك سوى لصق أو لصق صورك على البطاقة واكتب رسالة عيد الميلاد يدويًا.

قد ترغب أيضًا في السماح للأطفال بصنع البطاقات ، خاصة البطاقات المخصصة لأجدادهم.

يمكنك أيضًا صنع ورق التغليف الخاص بك عن طريق شراء ورق أقل تكلفة مثل الورق المستخدم في تحضير العبوات للبريد. يمكن العثور على هذا النوع من الورق في أي مكان تُباع فيه مستلزمات البريد.

يمكنك تزيين الورق بإسفنجات مغموسة في دهانات حرفية أو طوابع مطاطية أو بطاطس مقطعة إلى نصفين ومنحوتة في أشكال عيد الميلاد المختلفة ، على غرار مظهر الختم المطاطي.

اغمر البصمة في الطلاء واستمتع كثيرًا بتصميم ورق التغليف الخاص بك.

لإعطاء هداياك مظهرًا ريفيًا أو عتيقًا ، يمكنك استخدام مزيج من ورق التغليف البني والخيوط بدلاً من الشريط.

سيوفر لك إنفاق أقل على البطاقات وورق التغليف المال ويسمح لك بإنفاق المزيد على أفكار هدايا عيد الميلاد الرائعة الأخرى.

وضع بعض الأفكار في الهدية

ضع بعض التفكير والخيال في أفكار هدايا مختلفة قبل أن تقرر الخروج وشراء هدية عيد الميلاد.

من المحتمل أن تتوصل إلى عدد من الهدايا الشخصية الأفضل ، إذا قمت ببعض العمل وقدمت الهدية بنفسك.

للحصول على هدية رائعة لا تقدر بثمن ، أعد طلاء الخزانة أو الصندوق وأعطها لأحد أفراد الأسرة أو صديق مقرب.

فكر في العناصر التي لا يشتريها الأشخاص عادةً لأنفسهم وما هي اهتماماتهم.

يمكنك إعطاء أشياء مثل شهادة هدية لمتجر الحيوانات الأليفة المحلي لمحبي الحيوانات الأليفة في قائمة عيد الميلاد الخاصة بك.



امنح تذاكر لدور السينما لمحبي الأفلام ، أو كتابًا رائعًا للقارئ النهم.

قد تكون بعض الأفكار الأخرى محل تقدير جيد أيضًا ، مثل تطوير الأظرف الخاصة بالصور المدفوعة مسبقًا ، أو كيس من الكاجو ، أو دباغة غير محدودة لمدة شهر في صالون تسمير محلي.

معظم هذه الهدايا ، على الرغم من كونها سهلة للغاية بالنسبة لميزانيتك ، ستفاجئ المتلقي وترضيها.

هذه مجرد أمثلة قليلة على هدايا عيد الميلاد الرخيصة. حتى الأشخاص الأكثر فزعًا لا يمكنهم التخلي عن هدية مدروسة وذات لمسة شخصية.


نصائح مقتصده لشراء هدايا عيد الميلاد

أن تكون مقتصدًا لا يعني أن تصبح رخيصًا. إنها ببساطة وسيلة للتعبير عن تفكيرك ورعايتك لأحبائك في موسم الكريسماس هذا دون الحاجة إلى إنفاق كل مدخراتك.

تاريخ أشجار عيد الميلاد
افضل نصائح هدايا الكريسماس

كما يقول المثل ، “الفكر هو الذي يهم”. بطبيعة الحال ، فإن التخلي عن شيء مبتذل مثل قطعة حلوى ليس باقتصادًا ، بل إنه رخيص تمامًا.

لتجنب وضع علامة باسم “Mr. أو السيدة البخيل بلا طعم “هذا الموسم ، إليك بعض النصائح حول كيفية تقديم هدية الكريسماس المثالية دون كسر حصالة نقودك.

أولاً ، قم بعمل قائمة عيد الميلاد. اكتب أسماء الأشخاص الذين تريد تقديم الهدايا لهم والمبلغ الذي ترغب في إنفاقه لشخص معين.

من المفيد أيضًا تدوين بعض الأفكار حتى يكون لديك وقت أسهل بمجرد التسوق. ضع في اعتبارك أنه ليس عليك تقديم هدايا لجميع معارفك.

لا يلزم بالضرورة تقديم هدايا للجيران وزملاء المكتب الذين لست قريبًا منهم إلا إذا كانت لديك ميزانية إضافية لمنحهم رموزًا بسيطة.

تأكد من تذكر كتابة كل الأشخاص المهمين في قائمتك.

ثانيًا ، قم بعمل هدايا منزلية الصنع. يحب معظم الناس تلقي الهدايا محلية الصنع ، خاصة تلك التي يمكنهم استخدامها حقًا.

حاول معرفة ما يحلو لهم حتى تتمكن من منحهم شيئًا يرغبون فيه.

على سبيل المثال ، إذا كانت والدتك تحب الطهي ، يمكنك أن تعطيها كتاب طهي مُجمَّع ذاتيًا يحتوي على جميع وصفاتها المفضلة ويمكنك أيضًا تضمين وصفاتك أيضًا. قد تختلف إبداءات الإعجاب الخاصة بهم ، لذا كن على دراية بما ستصنعه لهم.

ثالثًا ، استخدم مواهبك. إذا كنت جيدًا في شيء ما ، فاستخدمه لصالحك لمنح شيئًا مميزًا جدًا في عيد الميلاد هذا العام.

إذا كنت مصورًا فوتوغرافيًا ، فالتقط صورًا فريدة من نوعها لعائلتك وقم بتأطيرها.

إذا كنت تحب الكتابة ، يمكنك كتابة قصائد أو قصص قصيرة. إذا كنت تحب الموسيقى ، يمكنك تأليف أغنية خاصة لهم فقط. إذا كنت جيدًا في الحرف اليدوية ، اصنع المجوهرات أو الصناديق الجميلة.

رابعا ، المساواة. يمكن أن تكون هدية واحدة مماثلة لكل شخص طريقة موفرة لتقديم هدايا عيد الميلاد.

تعد ملفات تعريف الارتباط أو الكعك خيارات جيدة حيث يمكن للجميع تقدير ذلك والحصول على (القليل من السعرات الحرارية) منه أيضًا.

خامسًا ، أعد التدوير. عند الانتهاء من هدايا عيد الميلاد الخاصة بك ، يمكنك استخدام الصحف القديمة.

إذا كنت تستخدم الصحف ، فتأكد من خلوها من أي بقع وعدم تحولها إلى ظل أصفر مثير للاشمئزاز.



يجب عليك أيضًا التأكد من أن المحتوى المكتوب في الصحيفة مناسب للعطاء ؛ لن ترغب في أي تعليقات سيئة بخصوص هداياك.

سادساً ، اشتر الهدايا قبل موسم الكريسماس. يمكنك التوفير إذا اشتريت هدايا خلال موسم التخفيضات.

سيوفر عليك من متاعب الوقوف لساعات في طابور طويل ، الجدال مع شخص ما حول آخر قطعة من العنصر الذي تريده ولن ترغب فيه

عليك أن تشق طريقك عبر حشود من الناس الذين يندفعون لشراء هدايا عيد الميلاد المتأخرة.

هناك الكثير من الطرق لتكون مقتصدًا في موسم الكريسماس هذا ؛ عليك فقط أن تكون مبدعًا وصبورًا.

ولا تشدد على نفسك كثيرًا بشأن الهدايا ؛ بعد كل شيء إنه عيد الميلاد.


Loading

اضغط هنا
اضغط هنا

‫23 تعليقات

  1. Howdy would you mind stating which blog platform you’re working with? I’m looking to start my own blog in the near future but I’m having a difficult time making a decision between BlogEngine/Wordpress/B2evolution and Drupal. The reason I ask is because your design seems different then most blogs and I’m looking for something completely unique. P.S Apologies for getting off-topic but I had to ask!

  2. Great beat ! I wish to apprentice while you amend your site, how can i subscribe for a blog site? The account aided me a acceptable deal. I had been tiny bit acquainted of this your broadcast provided bright clear concept

  3. Thank you for some other magnificent article. Where else may just anyone get that kind of information in such a perfect way of writing? I have a presentation next week, and I am at the look for such information.

  4. An impressive share! I have just forwarded this onto a coworker who was doing a little research on this. And he in fact bought me lunch simply because I found it for him… lol. So let me reword this…. Thank YOU for the meal!! But yeah, thanx for spending time to discuss this matter here on your web page.

  5. Hi! Quick question that’s entirely off topic. Do you know how to make your site mobile friendly? My website looks weird when viewing from my iphone. I’m trying to find a theme or plugin that might be able to fix this problem. If you have any suggestions, please share. Cheers!

  6. Magnificent goods from you, man. I’ve understand your stuff previous to and you’re just too great. I really like what you’ve acquired here, really like what you’re stating and the way in which you say it. You make it entertaining and you still take care of to keep it sensible. I can not wait to read far more from you. This is actually a great website.

  7. I have been surfing online more than three hours lately, yet I never found any fascinating article like yours. It’s lovely worth enough for me. In my opinion, if all website owners and bloggers made good content as you did, the net can be much more useful than ever before.

  8. Write more, thats all I have to say. Literally, it seems as though you relied on the video to make your point. You clearly know what youre talking about, why waste your intelligence on just posting videos to your blog when you could be giving us something enlightening to read?

  9. It’s a shame you don’t have a donate button! I’d without a doubt donate to this excellent blog! I suppose for now i’ll settle for book-marking and adding your RSS feed to my Google account. I look forward to brand new updates and will talk about this blog with my Facebook group. Chat soon!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اضغط هنا
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock