احتفالات راس السنهالاعياد والمناسبات السنويه

أفضل هدايا الكريسماس هذا العام

هدايا عيد الميلاد - هل حقا الفكرة هي المهمه

أفضل هدايا الكريسماس هذا العام

في الواقع ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهنك عندما تفكر في عيد الميلاد هو هدايا عيد الميلاد.

تأتي بأحجام كبيرة ، كبيرة أو صغيرة ، رخيصة أو باهظة الثمن ، ولكن ربما يكون الأهم هو التفكير في اختيار الهدية.

مقالات ذات صلة



الهدية التي تظهر أنك وضعت الكثير من التفكير والاهتمام في قرارك سيكون موضع تقدير حتى لو كانت رخيصة أو محلية الصنع أكثر بكثير من هدية باهظة الثمن مع القليل من التفكير أو مراعاة شخصية أو أذواق المستلمين.

قد تفكر في شراء بعض الأدوات عالية التقنية للمختصين في قائمة التسوق الخاصة بك. تم تصميم هدايا عيد الميلاد الحديثة هذه حقًا للأشخاص المتمرسين في مجال التكنولوجيا.

تتراوح أفكار هدايا عيد الميلاد هذه من الهواتف المحمولة إلى أجهزة المساعد الرقمي الشخصي ، ومن أجهزة الكمبيوتر الشخصية ذات المعالجات العالية إلى أنظمة الترفيه الحديثة ، ومن كاميرات الفيديو الرقمية إلى ساعات اليد ذات التقنية العالية.

ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في كسر الميزانية بشأن الميزات الباهظة لهذه التقنيات الفائقة ، فقد تختار هدايا عيد الميلاد البسيطة والعملية.

ولكن قبل الخروج والقيام ببعض التسوق ، قد ترغب في التفكير أولاً في من هو المقصود بهدايا عيد الميلاد.

إذا كان لديك صديقة أو زوجة أو أم أو أخت أو شخص مميز ، فقد ترغب في اعتبار المجوهرات هدية عيد الميلاد المثالية. كما يقولون ، المجوهرات هي أفضل صديق للفتاة ، حتى لو لم تكن من الماس.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تفكر في هدايا عيد الميلاد المخصصة له في هذا الوقت من العام ، فإن أفضل الأشياء التي تستحق النظر فيها هي الأدوات الرياضية. قد تتراوح هذه من الأدوات إلى القمصان الرياضية.

ولأن الكثيرين يؤكدون أن الكريسماس مخصص للأطفال ، فإن اختيار هدايا عيد الميلاد المثالية للأطفال يمكن أن يكون مجزيًا.

البحث عن هدايا عيد الميلاد للأطفال ليس بهذه الصعوبة لأن معظم الأطفال يتنافسون على اللعب.

لا تزال هناك آلاف الأفكار الخاصة بالهدايا التي يمكن أن تساعدك في اختيار أفضل هدية عيد الميلاد على الإطلاق.

لكن تذكر أنه من المهم أن تفكر أيضًا في شخصية الشخص واهتمامه وأسلوب حياته. إن بذل جهد إضافي لأخذ هذه التفاصيل الديموغرافية في الاعتبار سيجعل بالتأكيد جهاز الاستقبال الخاص بك يشعر بتقدير عميق.

ضع في اعتبارك أن تقديم هدايا عيد الميلاد ليس مجرد أمور تتعلق بالجوانب المادية. إن مفهوم العطاء دون توقع شيء في المقابل هو الذي يؤسس جوهر هدايا عيد الميلاد.

في الواقع ، ظهر تقديم الهدية لأول مرة عندما وجد الملوك الثلاثة الملك المولود حديثًا يحتضن التبن على المذود.

كان ما قدموه من أشياء متنوعة ، ليس كمجرد هدايا ، بل كرموز لقرابين تعكس عبادتهم الموحدة للرب.

لذلك ، عندما تنتهي من هدايا عيد الميلاد الخاصة بك وتضع جميع أسماء الشخص الذي سيستقبلها في مكانها بدقة ، فإن الخطوة التالية التي يتعين عليك القيام بها هي التوجه إلى محفظتك.

ضع في اعتبارك أن هديتك لا يجب أن تكون باهظة الثمن. كما يقول المثل القديم المزاح ، فإن الفكر هو المهم.


نصائح لتخطيط أنشطة حفلة عيد الميلاد الخاصة بك

في ذلك الوقت تقريبًا من العام مرة أخرى ، يقترب موسم حفلات الكريسماس بسرعة وتغمرك الدعوات إلى مختلف الحفلات خلال فترة العطلة.

افضل نصائح هدايا الكريسماس
أفضل هدايا الكريسماس هذا العام

ولكن قد ترغب في استضافة حفلة عيد الميلاد بنفسك. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح حول استضافة حفلة عيد الميلاد المثالية والتفكير في الأنشطة الإبداعية ليشارك فيها الجميع.

كما ذكرنا سابقًا ، من الشائع جدًا استضافة حفلة في عطلة عيد الميلاد.

يمنحك هذا فرصة للاجتماع مع أصدقائك وعائلتك والاستمتاع بالأنشطة المختلفة معًا.

ستتمكن من تقديم أطعمة لذيذة وخبز حلويات رائعة المظهر ليستمتع بها الجميع.

من أجل إرضاء الجميع في حفلتك ، ستحتاج إلى التخطيط لبعض أنشطة حفلة عيد الميلاد.

من المهم أن تكون مناسبة لجميع الحاضرين. قد ترغب في تقديم أنشطة عيد الميلاد منفصلة للبالغين والأطفال لتحقيق أقصى استفادة من التجمع.

التخطيط لأنشطة حفلة عيد الميلاد للأطفال

إذا كان هناك العديد من الأطفال الذين سيحضرون حفلة عيد الميلاد الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى العثور على أنشطة ستكون متحمسة جدًا لها.



هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها ، لذا خذ وقتك في البحث لمعرفة ما هو موجود هناك.

يحب الأطفال الألعاب التي تسمح لهم بأن يكونوا نشيطين ، لذا انظر إلى إبداعك الداخلي أيضًا.

لا يجب أن تكون هذه الألعاب باهظة الثمن لأن العديد منها يتطلب استخدام العناصر الشائعة التي لديك بالفعل.

سيحبون أيضًا أن يكونوا قادرين على مساعدتك في تزيين شجرة عيد الميلاد الخاصة بك.

لمنحها مزيدًا من المرح ، اجعل كل طفل يرتدي معصوب العينين قبل أن يضع أي شيء على شجرة عيد الميلاد.

تمضي الكراسي الموسيقية دائمًا بشكل جيد كما تفعل القدرة على تثبيت الذيل على حيوان الرنة أو قبعة سانتا كلوز.

قدم بعض الجوائز الرائعة للأطفال الذين يشاركون في أنشطة حفلة عيد الميلاد الخاصة بك.

يجب أن يكون لديك حقائب هدايا للحفلات في متناول اليد لتوزيعها في النهاية حتى يغادر كل طفل بشيء.

بدلاً من حقائب الحفلات التقليدية ، يمكنك وضع العناصر في تخزين صغير عليها اسمها.

أنشطة حفلة عيد الميلاد للكبار

قد لا يعرف الكثير من البالغين في حفلة عيد الميلاد بعضهم البعض. أشرك الجميع في بعض الأنشطة الرائعة.

يمكن أن يكون هذا أي شيء من غناء ترانيم عيد الميلاد معًا إلى لعب الحزورات.

تعتبر عمليات البحث عن زبال الكبار نجاحًا رائعًا ويمكنك تقسيم البالغين إلى فرق. حاول أن تخلط بين الجميع حتى يقابلوا أشخاصًا جدد أثناء العملية.

ماذا عن تنظيم سرية سانتا قبل الحفلة الفعلية. احصل على ضيوف لشراء هدية لشخص غريب. كل شخص يحصل على هدية ولكن لا أحد يعرف من!

سوف يستغرق الأمر بعض التخطيط لابتكار أنشطة ممتعة لحفلات الكريسماس ، لكن الأمر يستحق ذلك عندما ترى مقدار المتعة التي يتمتع بها الجميع.

أنت لا تريد أن يكون لديك حفلة حيث يجتمع نفس الأشخاص للتحدث مع من يفعلون ذلك عادة. ستضمن إضافة أنشطة حفلة عيد الميلاد أن يكون منزلك مكانًا واحدًا يريد الجميع التجمع فيه مرة أخرى العام المقبل.


هدايا عيد الميلاد والمجوهرات التي تتألق وتألق

موسم عيد الميلاد المبهج غارق في التقاليد ، وإعطاء الهدايا هو أحد الطقوس التي لا يمكن فصلها عن هذا العيد.

أفضل هدايا الكريسماس هذا العام
أفضل هدايا الكريسماس هذا العام

من منا لم يجد صعوبة في وقت أو آخر في اختيار هدية مناسبة لأحد أفراد أسرته المحبوب أو لصديق عزيز؟ لحسن الحظ ، تتوفر هدايا عيد الميلاد للمجوهرات على نطاق واسع وهناك مجموعة لا حصر لها من الأساليب للاختيار من بينها.

متلألئة ومشرقة ، فهي تعكس طبيعة ذلك الموسم ليكون مرحًا.

التألق واللمعان كلمتان تصفان الماس. تصفح عبر شبكة الويب العالمية وسترى عددًا كبيرًا من المتاجر عبر الإنترنت التي تعرض هدايا عيد الميلاد للمجوهرات.

تخيل متعة المرأة عند رؤية الأقراط المتلألئة على شكل ندفة الثلج الماسية أو سوار الماس اللامع المزين بالرموز التقليدية المرتبطة بعيد الميلاد.

الرجال ، من ناحية أخرى ، سيقدرون بالتأكيد روابط الكفة الماسية اللامعة والرائعة.

الأحجار الكريمة الأخرى تقدم مجوهرات رائعة هدايا عيد الميلاد. سوف يلمع الياقوت أو الياقوت المصنوع من الذهب أو الفضة الإسترليني أو البلاتين بمهارة من الخواتم أو القلائد.

ومع ذلك ، لا يجب أن تكون كل هدايا عيد الميلاد والمجوهرات اللامعة باهظة الثمن.



تكثر التصاميم الغريبة والفريدة من نوعها بأسعار في متناول الجميع لموسم الأعياد.

على سبيل المثال ، تتوفر دبابيس مرصعة بأحجار الراين ذات ألوان زاهية على شكل أشجار عيد الميلاد على نطاق واسع.

بالنسبة للمستلمين الصغار ، فإن الأساور والقلائد أو الخلخال المصنوعة من معادن مطلية بالذهب أو الفضة ، محفورة بأسمائهم لإضفاء لمسة شخصية ، ستناسب بشكل مريح أي تخزين لعيد الميلاد.

تقدم المتاجر أو مواقع الويب المتخصصة في العناصر العتيقة والعتيقة أيضًا هدايا عيد الميلاد والمجوهرات المشرقة.

اختر ما يناسبك من قطع مثل دبابيس الشعر الرائعة على شكل بوينسيتيا أو المعلقات المستوحاة من المهد المنقطة بكريستال سواروفسكي.

لقرون عديدة ، ظل الرجال والنساء والأطفال يعدون الأيام حتى صباح عيد الميلاد ، عندما يهرع الجميع إلى شجرة عيد الميلاد لفتح هداياهم.

إن تقديم الهدايا هو تقليد قديم ، واختيار الهدايا التي سيتم تقديرها والاستمتاع بها من قبل أولئك الذين نحبهم ليس مهمة تافهة.

لطالما كانت هدايا عيد الميلاد المتلألئة جزءًا من هذا التقليد وتواصل المساهمة في التوهج الذي يجلبه موسم الأعياد.


أعط واحدًا واحصل على الآخر: بطاقات عيد الميلاد

عيد الميلاد هو أحد أفضل أوقات السنة. إنه متوقع للغاية ومحبوب من قبل الجميع.

أفضل هدايا الكريسماس هذا العام
أفضل هدايا الكريسماس هذا العام

يبدأ بعض الناس التخطيط لعيد الميلاد العام المقبل في بداية شهر يناير.

يفكرون في الحفلات التي سيستضيفونها ، والأشخاص الذين سيقابلونهم ، والأقارب والأصدقاء الذين سيعيدون التواصل معهم.

أولئك الذين يحبون التسوق يبحثون عن الهدايا المثالية طوال العام.

هناك العديد من التقاليد الخاصة التي يحتفل بها الناس حول عيد الميلاد. من أفضل التقاليد لكثير من الناس تبادل بطاقات عيد الميلاد.

يعد تبادل بطاقات عيد الميلاد جزءًا مهمًا من عطلة العديد من الأشخاص.

نظرًا لأن الهدايا يمكن أن تكون باهظة الثمن حقًا ، يختار معظم الناس إرسال هدية بسيطة لبطاقة للعديد من الأشخاص في حياتهم. ويا لها من هدية يمكن أن تكون بطاقة عيد الميلاد.

بطاقة تم اختيارها بعناية مع ملاحظة شخصية بالداخل تجعل أي شخص يشعر بالخصوصية في أيام العطلات.

إذا كان هناك الكثير من الأشخاص في قائمة الهدايا الخاصة بك هذا العام ، ففكر في تقديم بطاقات عيد الميلاد الفريدة بدلاً من ذلك.



إذا كنت تبحث عن شيء مختلف أو وسيلة لإضفاء المزيد من اللمسة الشخصية على بطاقاتك ، فحاول صنع بطاقات عيد الميلاد الخاصة بك هذا العام.

بهذه الطريقة يمكنك اختيار الأوراق التي تعجبك ، والألوان التي يستمتع بها أصدقاؤك وعائلتك أكثر من غيرها ، ويمكنك تصميم بطاقة بشكل فريد لكل عائلة في قائمتك.

فائدة أخرى رائعة لصنع بطاقات عيد الميلاد الخاصة بك هي إشراك أطفالك في هذه العملية. اسمح لهم أن يشمروا عن سواعدهم وأن يبدعوا.

سيحب الأجداد والعمات والأعمام وأصدقاء العائلة أي شيء يبتكرونه.

سيسمح لك صنع البطاقات بنفسك بتوفير المال الذي نعلم جميعًا أنه ذو قيمة في موسم العطلات الباهظ.

يمكن أن يكون تبادل بطاقات عيد الميلاد طريقة رائعة للتواصل مع الأصدقاء في جميع أنحاء البلاد والعالم.

نظرًا لأن لديك فرصًا للسفر والتعرف على أصدقاء جدد ، فإن الالتزام بتبادل بطاقات عيد الميلاد يمكن أن يكون وسيلة رائعة للبقاء على اتصال حتى بعد انتهاء رحلاتك.

إنه لأمر خاص أن تظل على علاقة مع الأشخاص الذين يجتمعون جميعًا للاحتفال بعيد الميلاد كل عام.

بدلاً من إرسال الطرود إلى جميع أنحاء العالم ، يمكنك توفير المال والوقت والاستمرار في التفكير عن طريق إرسال بطاقة.

وربما يكون أفضل شيء في تبادل بطاقات عيد الميلاد هو: تبادلها.

ليس فقط لأخذ الوقت والطاقة لإعداد البطاقات للعائلة والأصدقاء ، ولكن يمكنك أيضًا توقع تلقي بطاقات من أشخاص قريبين وبعيدين.

يمكن أن يصبح الحصول على البريد بعد ظهر كل يوم من أهم ما يميز يوم العائلات خلال موسم العطلات.

تشعر بالحب والتقدير في كل مرة تفتح فيها مظروفًا وتكتشف البطاقة الفريدة والجميلة الموجودة بداخلها.

يمكنك تجربة الفرح والرعاية التي عاشها أصدقاؤك وعائلتك لأنهم صنعوا بطاقات عيد الميلاد المثالية لك ولأفراد عائلتك.

مع حلول Christmastime هذا العام ، خصص وقتًا للاعتزاز بكل شخص مهم في حياتك من خلال إنشاء بطاقات عيد الميلاد الفريدة لكل منهم.


حرفة عيد الميلاد: زينة منظف للخرز والأنابيب

تعتبر زينة عيد الميلاد المصنوعة من منظفات الأنابيب العادية وحبات الأكريليك غير المكلفة جميلة جدًا وسهلة الصنع.

أفضل هدايا الكريسماس هذا العام
أفضل هدايا الكريسماس هذا العام

تبدو رائعة للغاية ولكنها سهلة بما يكفي للأطفال الصغار. هذه فكرة حرفية لعيد الميلاد لاستخدامها مرارًا وتكرارًا.

سيستمتع كبار السن بصنع حرفة عيد الميلاد هذه أيضًا ، والتي يمكن أن تتنوع لصنع عدد من الحلي البراقة المختلفة لشجرة عيد الميلاد الخاصة بك.

لصنع الحلي الأنظف للخرز والأنابيب ، أنت بحاجة إلى منظفات الأنابيب الشائعة بالألوان المرغوبة والخرز الأكريليكي.

يوجد نوعان من الخرزات فعالة بشكل خاص عند تعليقها على منظفات الأنابيب.

يُطلق على أحد الأنواع اسم خرز أمة الله ، ولكنه يُعرف أيضًا باسم خرز عجلة التجديف أو خرز ندفة الثلج أو حبات انفجار النجوم.

تحتوي هذه الخرزات على ستة مجاذيف ذات أوجه متباعدة بالتساوي حول مركز يحتوي على ثقب للتوتير.

عندما يتم تعليق العديد من حبات أمة الله على التوالي ، فإنها تتناسب مع بعضها البعض في نمط متشابك.

يُطلق على النوع الآخر من الخرزة الفعال أيضًا لمركبة عيد الميلاد هذه الخرزة الثلاثية أو حبة المروحة.

لها ثلاث نتوءات مستديرة مرتبة حول فتحة التوتير. مثل حبات أمة الله ، تتشابك الخرزات الثلاثية عند تعليقها على التوالي.

للحصول على أكثر زينة عيد الميلاد بريقًا وجاذبية ، احصل على حبات ثلاثية و / أو خرز أمة الله بألوان شفافة من الأحمر والأخضر والشفاف.

يمكن أيضًا العثور على الخرزات الثلاثية من الذهب المعدني والفضي والتي يمكن استخدامها في حرفة عيد الميلاد هذه أيضًا.

يمكن العثور على منظفات الأنابيب بهرج فضي وذهبي بالإضافة إلى الشنيل بجميع الألوان.



بالنسبة لحرف عيد الميلاد ، فإن أفضل الألوان التي يجب استخدامها هي الألوان المعدنية وألوان عيد الميلاد.

تغطي الخرزات منظفات الأنابيب ، لكن الأطراف ستحتاج إلى لفها معًا وتصنيعها في علاقات ، حتى تظهر.

يمكن لأي شخص ، حتى الأطفال الصغار ، ربط هذه الخرزات على منظفات الأنابيب. قم بثني طرف منظف الأنبوب حتى لا تسقط الخرزات.

منظف ​​الأنابيب يعمل مثل الإبرة ، مما يجعل الإبرة غير ضرورية. للحصول على أفضل النتائج ، وضح للأطفال كيفية تبديل الألوان عند التوتير ، أو بدء نمط من ثلاثة ألوان.

عندما يتم تعليق الخرزات على منظفات الأنابيب ، يمكن ثنيها في أشكال عيد الميلاد المختلفة.

على سبيل المثال ، خيط الخرز الأحمر والشفاف بالتناوب ، ثم انحنى أحد طرفي منظف الأنابيب للحصول على شكل قصب الحلوى.

أو قم بتبديل الخرز الأحمر والأخضر وشكل دائرة لإكليل من الزهور. استخدم منظف الأنابيب الأحمر لتشكيل قوس صغير لتزيين إكليل الزهور.

قم بتشكيل شماعات لمركبة عيد الميلاد أو ببساطة قم بتمرير الدائرة فوق فرع من الشجرة.

إذا قمت بتجربة الخرزات الشفافة ومنظفات الأنابيب الفضية ، يمكنك صنع بعض الحلي الجميلة على شكل ندفة الثلج أو النجوم.

يمكن لف تصميمات ندفة الثلج باستخدام منظف الأنابيب الفضية فقط ، بدون حبات لتزيين بسيط ولكن جميل.

زخارف منظف الخرزة والأنابيب هي حرفة عيد الميلاد ستجد نفسك تستخدمها كل عام.

سيقدر كل من الأطفال وأولياء أمورهم هذه الحرفة البسيطة والرائعة في عيد الميلاد.


مسائل عيد الميلاد

كل عام أقسم أن أجعل عيد الميلاد أسهل وأبسط وأقل إرهاقًا.
هل سبق لي؟

أفضل هدايا الكريسماس هذا العام
أفضل هدايا الكريسماس هذا العام

ذات عام حاولت نسيان عيد الميلاد هنا في المملكة المتحدة وقضيته في جزر الكناري.

كان الأمر غير عادي حقًا. قضى يوم عيد الميلاد حول المسبح. أحضر الموظفون كعكة “ عيد الميلاد ” المستديرة على فترات زمنية مختلفة (ليس أشياء الفاكهة ولكن كعكة ماديرا) ووصل سانتا كلوز إلى الشاطئ بالمظلة.

كان الفندق مليئًا بالناس الذين يحاولون الابتعاد عن ضغوط الموسم. أعرب الجميع عن أسفهم لترك عائلاتهم ، لكنهم شعروا بالحاجة إلى “الهروب”.

الرجل في الغرفة المجاورة يقضي كل عيد ميلاد بعيدًا عن زوجته وعائلته.

أحببت زوجته وأطفاله وأحفاده القيام بتجربة عيد الميلاد البريطانية بأكملها – لقد أراد فقط وقتًا للاسترخاء وقضاء قدرًا كبيرًا من وقته بمفرده. لم يشعر أن هذا كان غير عادي على الإطلاق!
الشيء الوحيد الذي أذهلني هو الود والخدمة من موظفي الفندق.

كم عطلة حصلوا عليها؟ – يبدو أنهم جميعًا يعملون بجد. سألت موظف الاستقبال.

وأوضح أنه ليس لديهم فكرة عن عطلة عيد الميلاد الطويلة. في الواقع ، كانت المرة الوحيدة التي توقفوا فيها عن العمل هي ليلة عيد الميلاد ، عندما مُنحوا إجازة لمدة 24 ساعة من ظهر ذلك اليوم لحضور قداس عيد الميلاد مع العائلة ثم تناول وجبة احتفالية مع العائلة والأصدقاء.

لم يتم تبادل الهدايا – حدث هذا في عيد ظهور الغطاس في 6 يناير عندما كان المجوس تقليديًا قد أحضروا هداياهم إلى يسوع – وحتى في ذلك الوقت كانت الهدايا لبعضهم البعض مفردة ومتواضعة.

في يوم عيد الميلاد ، عاد جميع الموظفين إلى العمل في وقت متأخر من بعد الظهر – كما فعل جميع العمال في جميع أنحاء الجزيرة.

كان هناك الكثير لنفكر فيه عندما التقطنا الشمبانيا على الإفطار ثم أمضينا اليوم مخنوقًا في كريم الشمس ، وننام في الشمس.



ما زلت أحب عيد الميلاد والاحتفالات المسيحية التي تذكرنا بمعناه الحقيقي.

التسوق هو الذي يحبطني. ولكي أكون صادقًا تمامًا ، لم أتمكن من تجنب ذلك – كان علي فقط أن أكون أكثر تنظيماً وأوزع الهدايا على الأصدقاء والعائلة قبل السفر إلى الأجواء الأكثر دفئًا بوقت طويل.

أفترض أن المشكلة هي أنني أحب تقديم الهدايا للناس – على الرغم من أنني أقضي وقتًا طويلاً في القلق بشأن مدى ملاءمتها.

لذلك – ليس لدي معادلة للعطاء الحالي ولكني أحاول تقليل الإنفاق دون أن أبدو بخيلًا ، أحاول دعم المؤسسات الخيرية بما أشتريه ، وأحاول تبسيط عملية التسوق ، وأحاول أن أبدأ العملية في وقت مبكر.

وكل ما يمكنك فعله هو المحاولة!
هل أنا محق في التفكير في أن التسوق في عيد الميلاد لا يزال يقع إلى حد كبير على عاتق أنثى النوع؟ هل النساء فقط هم من بدأن القلق في فبراير بشأن شراء الأبناء أو الأحفاد؟

هل العقل الأنثوي هو الذي يرى شيئًا ما في شهر يونيو والذي سيكون “مثاليًا” للعمة ماتيلدا في عيد الميلاد؟

يوفر الإنترنت فرصًا رائعة لتخفيف الضغط على التسوق والانتقال من

من مدينة صاخبة إلى جزيرة صغيرة العام الماضي حيث الخيارات محدودة للغاية ، هذا نشاط متزايد ، ناهيك عن الهوس في منزلنا.
ولكن هل هذه هي الطريقة التي يجب أن يكون بها عيد الميلاد بالنسبة لنا؟
www.femalematters.org


مقالات ذات صلة

هل استفدت من المحتوي اترك تعليق

Back to top button
%d bloggers like this: